facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





في يوم المعلم نُجدد الثقة


أكرم جروان
05-10-2019 02:52 PM

نعم، في يوم المعلم العالمي، نُجدد الثقة بالمعلم الأردني ، صانع المجد والأمجاد ، صانع جيل المستقبل، نرفع القُبَّعة إحتراماً وتبجيلاً ، ونكتب حروفاً من ذهب إحتراماً وتقديراً.

نعم للمعلم ، ذو العطاء والإنتماء ، الولاء والوفاء، الذي يسهر ليله ويُرهق نفسه نهاراً بالعطاء، من أجل رِفْعَةِ الوطن وبناء المستقبل ، وإعداد جيل الغد المُشرِق.

المعلم الذي يرفع شأن الأُمَّة ، ويُكسِبها هيبتها وكرامتها، له الحق علينا جميعاً، في تمكينه من رِفْعَةِ شأنه، وعيْشه الكريم.

أعود مع الزمن ، لِلعقد الثامن من القرن الماضي، عندما قال الملك الراحل الحسين إبن طلال ، طيَّب الله ثراه،
سيأتِ زمن يمتنَّى فيه الفرد إن يكون مُعلِّماً في أُردننا الحبيب ، لما له من مكانة مرموقة عند القيادة الهاشمية ، وها نحن اليوم، نجد تحقيق ذلك في عهد الملك عبدالله الثاني إبن الحسين أعز الله مُلْكَه ، الذي يحرص على رِفْعَةِ شأن المعلِّم ، وإدخال السعادة والسرور إلى حياته وأسرته، وتوفير سُبُل العَيْش الكريم له وأسرته، في عرين أبا الحسين يتحقق حُلْم المعلم الأردني، ويتحقق مجده وشموخه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :