facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل عن وحدة حاضنة الأعمال في كلية الهندسة التكنولوجية


05-10-2019 04:16 PM

عمون-قام وفد من وحدة حاضنة الاعمال في جامعة الزرقاء برئاسة مدير وحدة الحاضنة الدكتورة نهاية الحمود بعقد ورشة عمل لكلية الهندسة التكنولوجية في الجامعة، وحضرها عميد الكلية الأستاذ الدكتور تيسير الغانم وجميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية.

وعرفت الدكتورة الحمود مفهوم حاضنات الاعمال ونشأتها، وكيف جاءت فكرة إنشاء هذه الوحدة كوحدة مستقلة بالجامعة، كما وأشارت إلى وحدة حاضنة الاعمال بجامعة الزرقاء ورؤيتها ورسالتها والتي وجدت لاحتضان المشاريع الإبداعية التي تُقدم من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع المحلي.


وفي سياق متصل قام كل من أعضاء هيئة التدريس في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية الدكتور محمد المومني والدكتور محمود عودة، بتوضيح الهدف من إقامة وحدة حاضنة الاعمال بشكل تفصيلي، باستعراض الموقع الالكتروني للحاضنة وأهم النماذج المرفقة لاحتضان المشاريع، واستعراض أنواع حاضنات الاعمال على المستوى المحلي والعالمي والبحثي.

وفي ختام ورشة العمل استمعت اللجنة لأسئلة ومقترحات أعضاء الهيئة التدريسية بهدف تجويد العمل وفتح الفرص أمام الأفكار الإبداعية التي تحقق الهدف المراد من إنشاء حاضنة الأعمال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :