facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الغور مأكول مذموم ومهمل ايضا .. !


عودة عودة
13-10-2019 12:04 PM

الغور سلة طعامنا فواكه وخضار وغيرها.. وهو مكان قريب وممتع للتنزه والراحة .. وسبحان الله "مكانك قف ".. والى حد كبير منذ عرفته وانا طفل صغير وحتى الان واجزم مستقبلا ..

مخيم الكرامة الذي وصل صيته الدنيا كلها وحطم الجنود الاردنيون والفدائيون الفلسطينيون حوله دبابات الميركافا والسنتوريون للعدو الاسرائيلي ..والغور هذا كان هو خط الدفاع الاول عن العاصمة عمان والمدن الاردنية الاخرى.. وللتذكير كثير من قادة اسرائيل دوما يرددون غرب نهر الاردن لنا وشرقه لنا ايضا..

في الاخبار وفي عمون جاء.. "بأن شبانا في لواء الشونة الجنوبية قاموا ومن تلقاء انفسهم بصيانة الطرق فيها وعلى حسابهم الخاص، بعد تأخر الجهات المعنية في صيانتها" ..!

ووفق عمون ايضا: "قال متطوعون في المبادرة إن البنية التحتية في جميع مناطق اللواء تعاني وبحاجة الى صيانة، وبسبب تأخر الجهات المعنية في اجراء الصيانة الضرورية، قررنا العمل على إعادة صيانة للشوارع في جميع المناطق وعلى حسابنا الشخصي…

ودعا المتطوعون جميع أبناء اللواء الى القيام بذاك الامر، وعدم انتظار الجهات المختصة لإجراء الصيانة...!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :