facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إستبداد الفساد إمتداد الأحقاد!


أكرم جروان
14-10-2019 06:48 PM

الحِقد والضغينة عامل هام في إنتشار الفساد، فالفاسد الذي يُجيز لنفسه المال الأسود ونهب مقدرات الوطن ليس بالمواطن السليم، فهو إنسان حقود لدود، عدو الوطن ، لا يُؤمَن جانبه، مريض النفس ، ميت الضمير !!!.

نرى الفاسد يتغطرس على عباد الله ، أهل الوطن ، ومن خلال موقعه الوظيفي ومنصبه، نجده مهتماً لمصلحته الخاصة ومَن يخصِّه بعلاقة قرابة أو صداقة ، ليس له فقط ، بل من يعرف إبنه وإبنته وزوجته !!، فكَبُر فساده وإمتدَّ لمن حوله !!!.

لو كان القرار قراري والأمر أمري، لأجتثثَتُ هذا الفاسد وأمثاله من جذوره مهما كان إمتدادها ، لكن لم تأتيني الفرصة المنتظرة حتى الان !!.

وللفاسد علامات تظهر على وجهه الحاقد ، يُعْرَف من خلالها ، بفراسة ذكية .

لن نتقدَّم خطوة ما دام الفساد يتغلغل هنا وهناك ، ما زلنا نُنادي بإجتثاث الفساد وكسر ظهره تجسيداً لتوجيه الملك عبدالله الثاني إبن الحسين السامي لتحقيق العدالة الإجتماعية في المناصب والرواتب التي لا توجد فيها عدالة !!!.

فهل سنُترجم توجيه الملك السامي بإجتثاث الفساد والفاسدين وكسر ظهر الفساد أينما كان ؟.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :