facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعتقل مرابطين بالأقصى اعترضوا على زيارة المنتخب السعودي


15-10-2019 10:15 AM

عمون - حالة من التوتر الشديد تشهدها باحات المسجد الأقصى المبارك، بالتزامن مع زيارة المنتخب السعودي لكرة القدم باحات المسجد بحماية أمنية من عناصر أجهزة السلطة.

وقالت مصادر إعلامية: إن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من الداخل الفلسطيني لدى اعتراضهم على زيارة المنتخب السعودي للمسجد الأقصى وتطبيعه مع الاحتلال الإسرائيلي.

وجرت مشادات كلامية بين أمن السلطة والمصلين، خلال اعتراضهم على زيارة المنتخب السعودي للمسجد، ووجه بعض عناصر أمن السلطة الشتائم والألفاظ النابية للنساء.

ورافق المنتخب السعودي العشرات من أمن السلطة، وطوّقوا المنتخب السعودي لحمايتهم، خلال زيارته قبة الصخرة المشرفة في المسجد الأقصى والصلاة فيها.

وحاصرت عناصر الوحدات الخاصة وضباط مخابرات الاحتلال الإسرائيلي المصلين من جميع الجهات في صحن قبة الصخرة خلال زيارة المنتخب لقبة الصخرة، وفق ما أفادت المصادر الإعلامية.

وضم المنتخب السعودي وفدًا إداريًّا يتقدمهم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل ومرافقيه.

وكان في استقبال المنتخب المدير العام لدائرة الأوقاف الشيخ عزام الخطيب ومدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني، ونائب محافظ القدس عبد الله صيام، والأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة، ورئيس الغرفة التجارية كمال عبيدات، ومدير نادي الأسير بالقدس ناصر قوس.

وتأتي هذه الزيارة في إطار برنامج المنتخب قبل المباراة التي تجمعه مع نظيره الفلسطيني ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 على استاد فيصل الحسيني.

وشكر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل في لقاء صحفي رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس واللواء جبريل رجوب والمسؤولين في دائرة الأوقاف لتسهيل زيارتهم للمسجد الأقصى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :