facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





من ينجح في ردم الهوة .. !


عودة عودة
15-10-2019 10:22 AM

منذ الغزوة الاستعمارية لوطننا العربي والمتمثلة في اتفاقية سايكس الانجليزي وبيكو الفرنسي وتحديدا العام ..1916الهوة اتسعت بين ابناء الوطن العربي الواحد والاقليم الواحد والقبيلة الواحدة والعائلة الواحدة ..وحتى الاسرة الواحدة ..
تبني مدماكا في قصر الوحدة العربية فيأتي صغار فيهدموه ،حدث متل ذلك مع الرئيس المصري جمال عبالناصر والرئيس السوري شكري القوتلي عند اتفاقهما على قيام الجمهورية العربية المتحدة 1958 اول وحدة عربية حقيقية في التاريخ العربي الحديث...
وبعد الهدم للجمهورية العربية المتحدة العام 1961 وبعد ثلاث سنوات من قيامها ومن احزاب واشخاص تزعم انهاعروبية.. طال الموت "خجلا "وفجأة جمال عبدالناصر العام 1970 بسبب النتائج السيئة على العرب لحرب حزيران 1967 ....
بعد ان جاء الموت للرئيس جمال عبدالناصر طال هذا الموت كل شيئ عروبي ومنها:"الجبهة الشرقية"... و" اتفاقية الدفاع العربي المشترك "..وتبعها موت الصناعة والزراعة والتجارة العربية وكل شيئ عربي وبكل اسف..
لقد تحولنا كعرب الى دول فاشلة وامة فاشلة ممتدة ما بين المحيط الاطلسي الى الخليج العربي..!
Odehodeh1967@gmil.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :