facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سينما الزعتري تطلق برنامج عروضها العامة لأطفال المخيم


17-10-2019 12:35 PM

عمون - أعلن القائمون على مشروع سينما الزعتري، وهي مساحة للعروض السينمائية المجانية تديرها شركة نقطة الخيال بالشراكة من منظمة لوميير في الزعتري الفرنسية ومنظمة اليونيسف، عن انطلاق أول سلسلة عروض أفلام منتظمة وعامة في مخيم الزعتري مطلع الشهر الحالي تستهدف فئة الأطفال، وبواقع عرضين اسبوعيين لطلاب وطالبات مراكز مكاني المجتمعية المنتشرة في جميع ارجاء المخيم والتابعة لمنظمة اليونيسف، بالإضافة إلى ستة عروض عامة اخرى.

وستتضمن أول سلسلة عروض أفلام تحريك كلاسيكية شهيرة لستوديوهات ديزني مثل Pinocchio وAlice in Wonderland وFinding Nemo وUp ، بالإضافة لأفلام تحريك يابانية كلاسيكية ومجموعة من الأفلام القصيرة.

ومن المتوقع أن يشاهد سلسلة عروض سينما الزعتري أكثر من 2400 طفل حتى نهاية شهر تشرين الثاني القادم، بينما يتم التحضير حاليا لبرنامج عروض الموسم الشتوي الذي سيتضمن أفلاما لشرائح عمرية أكبر بالإضافة إلى برامج عروض الأطفال المعتادة التي تقدم مزيجا من التعليم والترفيه.

يذكر أن مشروع سينما الزعتري تم إفتتاحه رسميا نهاية شهر حزيران الماضي تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم علي وبدعم من السفارة الفرنسية في الأردن والهيئة الملكية الأردنية للأفلام ومديرية شؤون اللاجئين السوريين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :