facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الروابدة لو لم يكن صيدلانيا ..


عودة عودة
17-10-2019 10:06 PM

أجزم بان دولة عبدالرؤوف الروابدة لولم يكن صيدلانيا باهرا لكان صحفيا فذا، فعندما كنا نلتقيه وزملائي الصحفيين كان يبهرنا بعناوينه الجاهزة المثيرة والخلابة وغير المسبوقة...

دولته رجل علم وسياسة وموسوعي ذكي وجوابه على لسانه وقارئ نهم ولكل شيء ..وقبل كل ذلك هو خريج الجامعة الامريكية في بيروت اشهر الجامعات في العالم العربي والشرق الاوسط وفي تخصص الصيدلة..

قبل ايام بهرني الروابدة أنا كصحفي وعلى مدى ربع قرن في "ألرأي" الاردنية بتصريحه المزلزل :" الصيدلي في الاردن الان (من رجل سياسة الى بائع بقالة)..!

كثير من الصيادلة كانوا سياسيين بارزين ورجال مجتمع وفي آن واحد كانوا يحضرون العقاقيرلمرضاهم على أسرة الشفاء في المستشفيات او في بيوتهم..!

قصة أخرى..

ذات صباح جمعنا الروابدة امين عمان انا وزملائي الصحفيين في مبنى الامانة دون ان نعرف اين يذهب بنا واذابه ياخذنا الى حي وادي سرور بجبل الاشرفية المطل على قلب عمان ليرينا درجا انهته امانة عمان قبل ايام قليلة قال لنا: هذا اطول درج في عمان...!

Odehodeh1916@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :