facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملكة رانيا العبدالله رمز الإنسانية ..


أكرم جروان
18-10-2019 05:20 PM

على نهج الملك عبدالله الثاني إبن الحسين سارت الملكة رانيا العبدالله بشموخ وإباء في خدمة الأردن وأهله، فكانت وما تزال رمز الإنسانية، وهذا ليس بالغريب عن البيت الهاشمي ، الذي يشهد له القاصي والداني بخدمة الوطن وأهله.

إنطلقت صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله حفظها الله ورعاها، بمبادرات ملكية سامية جنباً إلى جنب مع صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين حفظه الله ورعاه لتقديم الأفضل إلى الوطن وشعبه الأبي في مختلف أرجاء الوطن، فتارة كانت في زيارة الأيتام على ثرى الأردن الغالي، وتارة كانت في زيارات متعددة لذوي الإحتياجات الخاصة أينما تواجدوا..
وتارة أخرى كانت في زيارة الأُسَر العفيفة في بيوتهم مُقَدِّمة لهم يدها الكريمة للتخلُّص من حالة العَوَز التي يعيشونها ...

لم يقف عطاء الملكة رانيا العبدالله عند هذا الحد في خدمة الإنسانية داخل الوطن، بل تعدَّى عطاؤها حدود الوطن في خدمة الإنسانية، فوصلت بعطائها الكريم بشموخ وإباء إلى مخيمات لاجئي الروهينجا في بنغلادش، وقدمت لهم ما يحتاجونه لإستمرارية حياتهم بالعيْش الكريم .
فهذا العطاء الملكي السامي من جلالتها والذي وصل خارج حدود الوطن خدمة للإنسانية، جعل من مقامها السامي أن تكون بحق رمزاً للإنسانية وقيم الإنسانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :