facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إدانة شقيق رئيس هندوراس بتهريب المخدرات في أمريكا


19-10-2019 09:48 AM

عمون - أدانت محكمة فدرالية أمريكية السياسي الهندوراسي خوان أنطونيو (طوني) هرنانديز، شقيق رئيس هندوراس خوان أورلاندو هرنانديز، بتهمة تهريب المخدرات.

وخلال محاكمة طوني هرنانديز، التي استمرت نحو أسبوعين في مانهاتن بنيويورك، أدلى عدد من أفراد عصابات المخدرات بشهاداتهم ضد شقيق رئيس هندوراس.

وقال أميلكار ألكسندر أردون، وهو رئيس سابق لإحدى البلديات في هندوراس، بأن طوني هرناندز وعد بتوفير الحماية لزعيم عصابة سينالوا المكسيكية الكبرى لتهريب المخدارت خواكين غوزمان، الملقب بـ "إل تشابو"، وتأمين عمليات التهريب التي يقوم بها مقابل تمويل للحملة الانتخابية لشقيقه في هندوراس بقدر مليون دولار.

من جهته، أعلن ديفيس ليونيل ريفيرا مادرياغا، زعيم عصابة "كاتشيروس" الهندوراسية لتهريب المخدرات، والذي اعترف سابقا بقتل 78 شخصا، أنه قدم رشاوى للعديد من المسؤولين في هندوراس، بمن فيهم الرئيس هرنانديز.(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :