facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكردي يظفر بلقب البطولة العالمية للجولف


21-10-2019 07:28 PM

عمون - ظفر نجم المنتخب الأردني للجولف شيرغو الكردي، بلقب البطولة العالمية للجولف تربل ون لتحت "21" عاماً "جولة ملقا "، والتي أقيمت في اسبانيا وحظيت بمشاركة واسعة بلغت (80 ) لاعباً.

وتمكن شيرجو من تحقيق نتيجة (4) ضربات تحت المعدل بعد أداء مميز اكد فيه على موهبته الفريدة والتي تشهد تطورا ملموسا تعبر عنها لغة الأرقام والنتائج والإنجازات والتي زادت عن 100 بطولة دولية.

وكان شيرغو قد التحق بأكاديمية (جيسون فلويد) في إسبانيا وهي أحد أشهر المراكز التدريبية حول العالم والتي تعمل على تطوير أداء النجوم بأدق تفاصيله مع التركيز على الجوانب النفسية والفسيولوجية والتقنية حيث سيمضي قرابة أسبوعين في التدريب على ايدي اشهر مدربي العالم ولمدة عشر ساعات يوميا.

وعبر الكردي عن أمله في أن تساهم الأكاديمية في تحقيق إنجازات وبطولات قادمة، حيث سيشارك في سلسلة بطولات المينا تورز والتي ستقام في ملعب واحة ايلة في مدينة العقبة، ثم بطولة الملك حمد الدولية في البحرين ليتابع مسيرته الى المغرب للمنافسة على لقب البطولة العربية للرجال بعد ان حقق لقب البطولة العربية للناشئين والشباب .

وقدم شيرغو في نهاية حديثه شكره للجنة الأولمبية الأردنية لرعايته ودعمه ولشركة واحة ايلة للتطوير والتي منحته العضوية الدائمة مؤكدا أن واحة ايلة وضعت الجولف الأردنية بقوة على الخريطة الدولية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :