facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لم تفارقها الحازوقة منذ 12 عاماً


24-10-2019 09:04 AM

عمون - كشفت سيدة بريطانية من أن الحازوقة لازمتها منذ حملها قبل نحو 12 عاماً في عام 2008.

وخضعت ليزا جريفز (31 عاماً) لفحوص الرنين المغناطيسي، وراجعت العديد من المختصين بالأعصاب، وأخبرها الأطباء أن ما يحدث معها قد يكون ناتجاً عن آثار النوبة القلبية التي عانت منها أثناء الحمل.

وفي الوقت الذي ولدت طفلتها بصحة جيدة، أصيب الأطباء بحيرة، من الحازوقة التي لم تفارقها منذ ذلك الوقت، وشبه البعض صوت هذه الحازوقة بصوت صياح الديك، مما شكل مفاجأة لزملائها في العمل.
وعلى الرغم من أن زوجها ماثيو (35 عاماً) وابنتيها صوفي (7 أعوام) وإيميلي (11 عاماً) تعودا على حازوقتها، إلا أنها لا تزال تواجه صعوبات مع هذه الحالة، حيث تضطر لشرحها لكل من يسمعها للمرة الأولى.
وتعاني ليزا من نوبات الفواق أكثر من 100 مرة في اليوم، لكنها قررت التعايش مع هذه الحالة، بدلاً من تجريب العديد من الأدوية.
وتعتبر حالة ليزا "نادرة جدًا"، لكنها تقول إن الانقباض اللاإرادي لحجابها الحاجز، يحدث الآن في الغالب عندما تكون مرتاحة ومسترخية.
يُذكر أن أطول فترة عانى منها شخص في بريطانيا من الفواق وصلت إلى 68 عاماً، وفقاً لما نقلت صحيفة "ميرور"عن الجمعية البريطانية لأمراض الجهاز الهضمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :