facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإمارات الأولى عالمياً بمؤشر خدمات الكهرباء


26-10-2019 10:24 AM

عمون - أظهر تقرير البنك الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال 2020، تصدر الإمارات للمركز الأول عالمياً، في مؤشر الحصول على الكهرباء وتفاصيله الفرعية.

وبحسب التقرير المنشور اليوم السبت، قلصت هيئة كهرباء ومياه دبي الوقت اللازم لتوصيل الكهرباء إلى 7 أيام، كما ألغت تكلفة التوصيل ومبلغ التأمين لفئات المشاريع الصناعية والتجارية للأحمال التي تصل إلى 150 كيلوواط.

وحققت الهيئة نتائج منافسة بمعدل انقطاع الكهرباء لكل مشترك سنويا والذي بلغ 39ر2 دقيقة انقطاع للمشترك مقارنة مع 15 دقيقة مسجلة لدى شركات الكهرباء في دول الاتحاد الأوروبي.

ويذكر أن الإمارات تتصدر مؤشر الحصول على الكهرباء للعام الثالث على التوالي، والذي يصدر ضمن تقرير سهولة ممارسة أنشطة الأعمال الذي يشمل 190 اقتصاداً حول العالم.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :