facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تمهيدًا لهدمه .. الاحتلال يقتحم منزل أسير من جنين ويأخذ قياساته


29-10-2019 09:48 AM

عمون - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، منزل الأسير أحمد جمال قنبع من مدينة جنين (شمال القدس المحتلة)، حيث أخذ قياساته تمهيدا لهدمه للمرة الثانية.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات عسكرية تابعة للاحتلال أخذت مقاسات منزل الأسير قنبع، وذلك بعد يوم من اقتحام جيش الاحتلال المنزل وتصويره والتحقيق مع والده حول من سمح لهم بإعادة بناء المنزل.

وتتهم سلطات الاحتلال قنبع، بالعضوية في الخلية التي نفذت الهجوم بالرصاص الذي قُتل فيه الحاخام رازئيل شيفاح قرب مستوطنة "حفات جلعاد" غربي مدينة نابلس (شمالا)، في كانون ثاني/يناير 2018.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أقدم على هدم منزل قنبع في نيسان/أبريل 2018 ، الا أنه تم إعادة بنائه بعد ذلك.

وتنتهج سلطات الاحتلال سياسة انتقامية بهدم منازل ذوي فلسطينيين، تدعي أنهم نفّذوا أو شاركوا أو ساعدوا في التخطيط لعمليات مقاومة ضد أهداف إسرائيلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :