facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشحاحدة: هدف الوزارة نقل ثقافة السلوك من الاعتداء على البيئة لحمايتها


29-10-2019 04:49 PM

عمون - التقى وزير الزراعة والبيئة المهندس إبراهيم الشحاحدة اليوم الثلاثاء، بشركة قطوف المختصة بالتدريب المهني في البيئة وتحديات ادارة النفايات وإعادة التدوير .

وقال وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس إبراهيم الشحاحدة إن الوزارة تهدف إلى نقل ثقافة السلوك من ثقافة الاعتداء على البيئة إلى حماية البيئة وزيادة الرقعة الخضراء من 1%الى 1.5%.

وأكد الشحاحدة على أهمية الدور الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني الأردني غير الربحية وشركة قطوف احد المنظمات في المحافظة على البيئة وشراكتها الفاعله مع الوزارة للولوج الآمن نحو اردن أخضر ونظيف كما اراده جلالة الملك عبدالله الثاني .

حضر اللقاء مدير الاتصال والتوعية في وزارة البيئة الدكتور احمد عبيدات ومنسقة المشروع بثينة ابو روز وعدد من طلبة الجامعات والمدارس المتطوعين في هذه الشركة.

وقال الدكتور عبيدات إن الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة تجاه البيئة والقضايا البيئية المختلفة والتي اخذت على عاتقها تحمل مسؤوليتها تجاهها وضرورة بذل كافة الجهود للحفاظ على بيئتنا خاليه من كل الملوثات لكي ينعم الوطن والمواطن بحياه سليمة وبيئة آمنه.

من جانبها اشارت ابو روز إلى مبادرة الشركة نحو البيئة والقضايا البيئية وتحديدا في مجال فرز و تدوير النفايات والتوعية والتثقيف البيئي وبالاضافة إلى تدريب طلبة الجامعات وتأهيلهم ليتم بعدها توزيعهم على المدارس وتدريب طلبة المدارس على كيفية المحافظه على البيئةو تحدث عدد من الطلبة كل عن تجاربهم الخاصة ومبادراتهم الشخصية المدرسية تجاه البيئة وكيفية المحافظة عليها، مثمنين الدور الكبير الذي قامت به شركة قطوف للتدريب في إتاحة الفرصه لهم ليكونوا فاعلين ومؤثرين في العمل البيئي والمحافظة على عناصر البيئة المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :