facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يهاجم وزيرة الخارجية السويدية بسبب تأييدها حركة (BDS)


29-10-2019 04:53 PM

عمون - هاجمت إسرائيل وزيرة خارجية السويد الجديدة، آن ليندا، بعد تأييدها حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها (BDS) بعد أن وصفتها بأنها ليست معادية للسامية، وإنما هي حركة شرعية وغير عنيفة.

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، فإن تصريحات ليندا كانت كافية لتثير حفيظة إسرائيل، أسوة بوزيرة الخارجية السابقة، مارغوت فالستروم التي استقالت من منصبها مطلع الشهر الماضي.

وأوضحت ليندا في مقابلة مع التلفزيون السويدي، أنها لا تدعم المقاطعة، ولا تدعم مقاطعة التجارة والتعاون مع إسرائيل، ولكنها تؤكد أن "المقاطعة هي وسيلة سياسية شرعية كجزء من نضال سياسي غير عنيف من أجل حقوق الإنسان والديمقراطية وحرية التعبير وإنهاء الاحتلال".

وأكدت أن بلادها تدعم المنظمات التي تهاجم الاحتلال الإسرائيلي.

ورداً على تصريحات ليندا، هاجم مسؤولون سياسيون إسرائيليون وزيرة الخارجية السويدية، واصفين تصريحاتها بأنها تذهب بالاتجاه المعاكس. وأضافوا أنه "بدون أي علاقة لمسألة ما إذا كانت حركة المقاطعة معادية للسامية أم لا، فإن الحركة هي جزء من حملة لنزع الشرعية عن إسرائيل، ولذلك فهي تلعب لصالح جهات معادية للسامية"، بحسبهم.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :