facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لا تستهين بالأردن .. !!!!


أكرم جروان
01-11-2019 01:56 PM

خسَأ من يستهين بالأردن وقُدُراته !!، وخاب من لا ينظر إلى عَظَمة الأردن وقائده. الأردن الشامخ وطن الأمجاد وعُظماء الأُمَّة ، وطن الشموخ والإباء، وطن الرجولة والشجاعة ، الأَنَفَة والكِبرياء، المُرُوءة والنخوة ، العِزَّة والكرامة.

الأردن، الأرض الطهور التي باركها الله، أرض الحشد والرباط، أرض البطولات والإنتصارات ، حباها الله لأعظم سلالة وأعظم شعب، آل البيت الأخيار ، سلالة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم ، ملوك بني هاشم الأبرار، حموا الديار والأوطان ، وحملوا لواء النصر لفلسطين والقدس والأُمَّة العربية والإسلامية ..وفتحوا الأبواب للاجئين من الشعوب التي هربت من أوطانها وويلات الحروب، آثروا على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة ، كانوا وما زالوا القلب النابض للعروبة .

الأردن صغير بحجمه، كبير بملِكِه الهاشمي الأبي عبدالله الثاني إبن الحسين أعزَّ الله مُلْكَه ، أَبِيٌّ بشعبه الشامخ شموخ جبال الشراة ، كبير بجيشه العربي المصطفوي الذي لبَّى النداء في الدفاع عن الأُمَّة العربية والإسلامية وحماية أوطانها، شامخ بأمْنه ورجاله الأشاوس الأبطال .

نعم، الأردن العظيم جنَّة الدنيا ونعيمها ، لا يُماثله وطن، ولا شعب ، إنفرد على البسيطة بعظَمة قائده وشعبه وأرضه، فكان وما زال الوطن العظيم بقيادته وشعبه.
وهذا الشموخ يستمده كل مواطن أردني من وطن الشموخ والإباء .

أنا الأردن الشامخ ، أنا الأردن المجيد ...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :