facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سبحان مغير الاحوال .. تركيا تنقلب على داعش .. !


عودة عودة
11-11-2019 10:39 PM

كثير من الدول الكبرى ليس لها صاحب ونضع الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا وفرنساوروسيا وتركيا في مقدمة هذه الدول..

في الاخبار..وقبل ايام قليلة، أعلنت تركيا التي أ دخلت داعش من اراضيها الى سورية أنها بدأت عملية ترحيل «الجهاديين الأجانب» المنتمين إلى تنظيم «داعش» .. مفتتحة العملية بإبعاد مواطن أميركي داعشي لم تذكر اسمه ودون تحديد الوجهة....

كما تم وفق وكالة انباء الاناضول التركيةأيضاً إنجاز برنامج ترحيل سبعة مقاتلين داعشيين أجانب من أصل ألماني في مراكز الترحيل. وسيبعد اخرين من في جهود تحديد جنسيات المقاتلين الأجانب الذين تمّ أسرهم في سوريا، وتمّ الانتهاء بنسبة 90 في المئة من استجوابهم وإخطار الدول المعنيّة بذلك..».

وذكرت وزارة الخارجية الألمانية أن أنقرة أبلغت برلين عن عشرة أشخاص، هم ثلاثة رجال وخمس نساء وطفلان. وأضافت أنه من المتوقّع وصول سبعة، الخميس المقبل، واثنين الجمعة.

وقال المدّعي العام الدنمركي اليوم، إن الدنمرك وتركيا تجريان اتصالات بشأن مواطن دنمركي مُدان بتهم إرهابية .., وفي تركيا كذلك، قضت محكمة هولندية في لاهاي اليوم، بأنه يتعيّن على هولندا أن تقدّم مساعدة فعالة لإعادة أطفال نساء انضممن إلى تنظيم «داعش» في سوريا. وأَضافت المحكمة أنه يتعيّن عدم قبول عودة الأمهات إلى هولندا...

ما علينا...

لم تذكر تركيا كم عدد الداعشيين الذين دخلوا من حدودها وهم بعشرات الالاف وكم عدد الذين قتلوا وجرحوا منهم وكم هي المليارات من الدولارات التي خصصت لهذه الحملة الظالمة عل سورية جارتها ..ولم تقم الحكومة التركية بذكر اسماء هذه الدول التي دمرت وقتلت اكثر من مليون سوري معظمهم من الاطفال..وكم مدرسة وجامعة ومسجدا وكنيسة قد دمرتها هذه الدول المارقه..!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :