facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فليسقط الدم واللحم .. !


عودة عودة
22-11-2019 06:25 PM

محير هذا الصمت العربي الرسمي والشعبي عما يجري من رجوع الى الوراء بشأن "القضايا القومية" وهذا الوجع ليس عابرا بل هو مقيم ويكبر كل يوم بل كل ساعة وكما يبدو لم ولن يتوقف..
في الماضي القريب و البعيد كان العرب مشغولين بالقضية الفلسطينية فيما بعد شغلتنا القضية الجزائرية والقضية العراقية والعديد من القضايا الجانبية في لبنان و اليمن الجنوبي ...بعض هذه القضايا حلت ونحن مرفوعي الرؤوس قضايا اخرى انتهت بنصف او ربع حل وقضايا حتى كتابتي هذه السطور بلا حل كالقضية الفلسطينية والقضية العراقية والقضية السورية ..
العراق ومنذ العام 2003واقع تحت الاحتلال الامريكي والفارسي وهاي خيراته تنهب وعلى مراى من الجميع ومنذ 16 عاما وهذان الاحتلالان البغيضان وراء هذه الفوضى الواسعة والمستمرة والمتزيدة كل ساعة..
اما القضية السورية فهي الاشرس وتشارك فيها العديد من الدول الكبرى والصغرى والكر والفرمستمران منذ اكثر من تسع سنوات .. وبكل اسف العدو الاسرائيلي يضم الجولان لاسرائيل ولاول مرة و يجتمع مجلس الوزراء الاسرائيلي فيه..!
واشنطن تعتبر الاستيطان في الضفة الفلسطينية شرعيا.. واسرائيل على وشك ضم الاغوار الفلسطينية المحتلة لاسرائيل تماما كما ضمت القدس المحتلة 1967
الصمت العربي مطبق من الجامعة العربية ومن غيرها.للرد على الصريحات الامريكية والاسرائيلية .فقط كوريا الشمالية تدير ظهرها لها ..و للعدو الاسرائيلي بالاسم رئيسها يقول لترامب :لم اسمع بدولة اسمها اسرائيل ...!
فليسقط الدم واللحم وتذاكر الهوية.. كما قال الشهيد غسان كنفاني..!
Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :