facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رابطة الكتاب تكرم الطيار الهملان


عودة عودة
24-11-2019 10:12 AM

أقامت رابطة الكتاب الاردنيين مساء امس في مقرها بجبل اللويبدة بعمان حفلا تكريميا للطيار البطل يوسف الهملان بحضور كبير وواسع من اعضاء الرابطة ومريديها...
وثمن الطيار الهملان هذا التكريم من رابطة الكتاب مشيدا بدورها الثقافي والوطني والقومي.. وقال وسط تصقيق الحضور: " لست نادما على ماقمت به وبإرادتي الحرة في 16 12 2017 بل اعتز به.." كانت تسمى فلسطين وستبقى تسمى فلسطين وعاصمتها القدس" ..!
وقدم رئيس الرابطة الاستاذ سعد الدين شاهين درع النقابة ووسامها للطيار البطل يوسف الهملان وسط تصفيق مدو من الحضور.. مشيدا ببطولته وغير المسبوقة.. فقد اكد هو يطير فوق فلسطين المحتلة انه يطير فوق فلسطين المحتلة وليس غيرها وفوق القدس عاصمة فلسطين وحيفا والعديد من المدن الفلسطينية الغالية على كل عربي ..
واكد رئيس الرابطة شاهين بان موقف الطيار الهملان هو موقف الشعب الارني وجميع الشعوب العربية والعالم كله من عدالة القضية الفلسطينية ورفض الوجود للعدو الصهيوني على ارض فلسطين والجولان واي ارض عربية ..
وبين رئيس الرابطة ان هذا التكريم للطيار البطل الهملان هو نهج جديد للخروج من الرتابة حيث ستقوم الرابطة بالتكريم لشخصية وطنية في كل نشاط ثقافيي كبير وومميز..
وفي نهاية الاحتفال اكد المحاضران عبدالله حمودة والدكتور احمد سعيد نوفل على اهمية استمرارية الرفض الشعبي الفلسطيني والعربي للوجود الصهيوني في فلسطين ورفض كل المشاريع الاستسلامية وعلى رأسها التقسيم وحل الدولتين وكامب ديفيد ووادي عربة واوسلو واخرها صفقة القرن..!
Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :