facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هكذا علق ويل سميث على تصريحات مينا مسعود


05-12-2019 01:50 PM

عمون - علق الفنان ويل سميث، على تصريحات نجم فيلم علاء الدين، مينا مسعود، عن صعوبة حصوله على فرص للمشاركة في أفلام سينمائية، بالرغم من الجماهيرية والنجاح الكبير الذي حققه الفيلم، مقدماً رسالة تشجيعية له.

وأشار سميث إلى عدم معرفته بالمحنة التي يواجهها مينا مسعود بحسب تصريحاته الأخيرة، وذلك في حوار صحفي له خلال العرض الافتتاحي الأول لفيلم الرسوم المتحركة "جواسيس متنكرون"، الذي يشارك فيه بالأداء الصوتي.

وقال سميث تعقيباً على تصريحات مسعود: "إنه ممثل رائع، وليس لديه ما يدعو للقلق"، مؤكداً أن العمل في هذه المهنة لا يقل صعوبة عن تحديات الحياة، إلا إنه من المهم عدم الاستسلام أبداً".

وتابع سميث "يمكن التغلب على هذه الصعوبات من خلال الصبر والالتزام والتفاني والقدرة على التحمل، لذلك إذا كان لديك حلم عليك أن تكون على استعداد بشدة للعمل عليه في كل ساعة من اليوم، ومنحه التركيز والشغف اللازم"، مؤكداً أن مواجهة التحديات أمر لا مفر منه.
(AE24)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :