facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرزاز فاز بالإنجاز ..


أكرم جروان
06-12-2019 04:40 PM

الحق يُقال..، رُغم عدم الرضا التام عن أداء الحكومة ، ورغم الهمز واللمز عن إخفاق الرئيس في إدارة الشأن العام لبعض المشاكل التي يُعاني منها الوطن والمواطن، إلا أن الرئيس د.عمر الرزاز فاز بإحراز الإنجاز على أرض الواقع بتحسين معيشة وراتب الموظف والذي يُعاني منذ عقود مضت، لا سيما وأن عدد الموظفين الذين إستفادوا من هذا الإنجاز يبلغ ٧٠٠ ألف موظف ومتقاعد، وكم من أفراد الأسرة يتبع هذا الموظف أو المتقاعد ؟!، وهذا يعني أن أثر الإنجاز قد لامس حياة الملايين من المواطنين .

هذا الإنجاز يواجهه تحديات جمة في الجانب الآخر ، عجز الموازنة العامة، وَلَكِن الرئيس سيعمل على توفير هذه الزيادة للرواتب من خلال ربطه الذكي لأداء الموظف في هذه المنظومة، حيث سترتفع سوية أداء الموظفين والتي من خلالها ستوفر من النفقات وتعمل على زيادة الناتج المحلي .

ومن هنا، ربما قد تخبطت الحكومة في بعض المطارح ، إلا أنها إستعادت مسارها الإبداعي في نهجها للإنجاز الأفضل للوطن والمواطن.

وبذلك يعود الرزاز كما عهدناه وتوسمنا فيه الخير للوطن والمواطن، الرئيس المبدع الذي سيكون الرئيس الإستثنائي من خلال إنجازاته القادمة والتي ستُلامس حياة المواطن بالخير وتحسين أحواله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :