facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير العُماني الشيخ خميس بن محمد .. أيقونة الدبلوماسية الخليجية


أكرم جروان
07-12-2019 02:06 PM

عندما ينظر الإنسان في المرآة فإنَّه يرى نفسه!!!، وعندما تكون أنت المرآة فَإنَّك تعكس وطنك، تاريخك، إضافة إلى نفسك، فأنت بذلك صورة تُمَثِّل وطن وتاريخ، ستعكس هذه الصورة الوطنية للعالم بأسره.

من هنا، كان وما زال سفير سلطنة عُمان سعادة الشيخ خميس بن محمد الفارسي الصورة المُشْرِقة لسلطنة عُمان، الصورة المُضيئة لها، خَطَّ اسمها بحروف من ذهب، وسيكتب التاريخ اسمه بحروف من ذهب، فكان وما زال الرجل المناسب في المكان المناسب، يُمَثِّل سلطنة عُمان خير تمثيل، في كافَّة المحافل الدولية والوطنية، فالعمل الدبلوماسي لديه فن وريادة، باحترام وتأَلُّق، بإبداع وتميُّز، يترك بصمته بأَنَفة وإباء في كل محفل، بتواضعه وحضوره الفعَّال، بفكره النيِّر، ودماثة خُلِقه، في شخصه الكريم تجد الوقار والاتزان، الرزانة والرصانة، الرشاد والفخامة، النُبْل والحُلْم، فهو بذلك قد عكس صورة وطنه وشعبه خير انعكاس وصورة، في أبهى صورة، فهذا هو الشعب العُماني العربي الباسل، وهذه هي الحكومة العُمانية وقيادتها العربية العظيمة، العظيمة بأدائها. فسعادته بحد ذاته مسيرة وطن، وشموخ دولة.

وكل ذلك، جعل من سعادة السفير الشيخ خميس بن محمد الفارسي موضع اعتزازٍ وإجلال، أينما حلَّ وكان، وبهذا، فالديرة التي ما بها مثلك صقور سعادة الشيخ خميس بن محمد الفارسي أكتب على عالي سماها خسارة.

ومنذ أن تم اعتماده سفيراً لبلاده في الأردن، ترك بصماته الدبلوماسية الرائعة في كافَّة المحافل الوطنية والدولية في الأردن.

لذا، وبكل شموخ وأَنَفّة، أكتب لسلطنة عُمان، الدولة الشقيقة للأردن، هنيئاً لكم بسعادة السفير الشيخ خميس بن محمد الفارسي، فهو حقاً الرجل المناسب في المكان المناسب، بعزمٍ واقتدارٍ، بشموخٍ وإباءٍ.
ونتمنى لسعادته الكريمة دوام التوفيق والنجاح، والصحة والعافية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :