facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعتقال مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر


08-12-2019 09:01 PM

عمون - ذكرت تقارير بريطانية الأحد، أن الشرطة ألقت القبض على رجل بسبب مزاعم حول تصرف عنصري، خلال مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في استاد الاتحاد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وأظهرت لقطات تلفزيونية، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، أن أحد مشجعي سيتي قام بإشارة عنصرية أمام البرازيلي فريد لاعب وسط يونايتد، خلال مباراة انتهت بفوز الفريق الزائر 2-1، يوم السبت.

وألقى مشجعون بعض الأجسام أيضا على أرضية الملعب، بينما كان فريد يستعد لتنفيذ ركلة ركنية، وبدا أن أحد الأجسام على الأقل اصطدم برأسه.

وقالت شرطة مانشستر، في بيان نشرته صحيفة ديلي ميرور "تم إلقاء القبض على مشجع عمره 41 عاما بسبب شكوك حول تصرف بشكل عنصري وسيبقى في الحجز من أجل استجوابه".

وكان سيتي قال يوم السبت إنه ينتهج سياسة عدم التسامح مع أي تصرف عنصري وأي مشجع مدان سيتم حرمانه من دخول الملعب مدى الحياة.

في غضون ذلك، يحقق الاتحاد الإنجليزي أيضا في الواقعة، وفق ما نقلت رويترز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :