facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الناصر: زيادة الرواتب لا تشمل موظفي العقود الشاملة


11-12-2019 08:58 PM

عمون - كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أن موظفي العقود الشاملة في الحكومة لم تشملهم الزيادة الأخيرة في الرواتب والتي أعلنت عنها الحكومة مؤخراً.

وقال الناصر لـ عمون إن العلاوة التي أعلنت عنها الحكومة خلال الحزمة الاقتصادية الثالثة هي علاوة فنية والعقود الشاملة مستثناة منها نظراً لأن عقودهم تشمل كافة العلاوات والحوافز.

وأضاف أن العلاوة التي أعلنت الحكومة عنها كانت تستهدف ذوي الدخل المحدود والمتدني بصورة كبيرة، مشيراً إلى أن وظائف الفئات العليا استثنيت أيضاً من العلاوة.

وبين الناصر أن عدد موظفي العقود الشاملة في الجهاز الحكومي يبلغ 1300 موظف معظمهم يتقاضون رواتب مرتفعة.

ويذكر أن الحكومة أعلنت زيادة رواتب العاملين في القطاع العام بين 15-20 بالمائة للفئات الأولى والثانية والثالثة.

من جهتهم موظفون على حساب العقود شكوا من عدم شمولهم بزيادة الرواتب التي اقرتها الحكومة مؤكدين أن عددا كبيرا منهم يتقاضى رواتب مماثلة للموظفين المثبتين.

وقال موظفون على حساب العقود إن رواتبهم لا تزيد عن 600 دينار رغم خدمتهم لنحو 7 سنوات، مقرين بوجود موظفين في المناصب العليا يتقاضون رواتب مرتفعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :