facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فزعة وطن للمدين


أكرم جروان
13-12-2019 05:05 PM

هذا هو الشعب الأردني الأبي ، الشعب الذي تعلَّم في مدرسة الهاشميين على التضحية والإباء والتسامح ، الشعب الذي يقف إلى جانب بعضه بعضاً كالبنيان المرصوص ، يرسم أبهى الصور في التعاضد والتسامح .

الربيع الأردني تمثَّل في فزعة وطن للمدين والأُسَر العفيفة، بمسامحة الدائن للمدين وتقديم يد العون والمساعدة للأُسَر العفيفة، ومنهم من قدَّم الشِّقة بكامل أثاثها لأسرة تحتاج الإيواء !!، شعب عظيم بأفعاله وعطائه ، شعب كبير بهِمَّته وشموخه .
شعب ما زال يُسطِّر للتاريخ معنى التكافل والتعاضد بحروف من ذهب، فأصبح الشعب المختار ، الأبي ذو الأَنَفة والكبرياء الذي إختاره الله للأرض الطهور ، الأردن الغالي .

أن يُسامح الدائن المدين ويطلب إخلاء سبيله وعدم حبسه، لم يحدث ذلك إلا من خلال الشعب الأردني العظيم ، وخلال فزعة شعبية هبَّت لنُصرة المدين وذي الحاجة، رسمت البسمة على وجوه الأطفال لم نُشاهدها من قبل على البسيطة ، دلالة واضحة على عظَمَة الشعب الأردني ، الذي يقف شامخاً إلى جانب بعضه البعض في ظروف معيشية تحتاج الفزعة للتكافل ، فما كان من التجار إلا المسامحة، الواحد تلو الآخر للمدينين ، وإحتساب أجره عند الله، الذي لا يضيع عنده مثقال ذرة.

لك المجد والإباء أيها الشعب العظيم.
حمى الله الوطن وقائده وشعبه




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :