facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إلى وزير الزراعة .. الأَمْن الغذائي أولاً !


أكرم جروان
14-12-2019 12:54 PM

كما نعتز ونفتخر بأجهزتنا الأمنية وجيشنا المصطفوي الباسل ودائرة مخابراتنا ورجالها الأبطال ، يجب أن نعتز ونفتخر بأمْننا الغذائي !!.

الأمن الغذائي لا يقل أهمية عن الأمن العام ، فهو علامة تميُّز وإبداع ، الغذاء السليم يبني الجسم السليم ، لا هرمونات ولا تهجين !!!.

البذور السليمة والبلديَّة التي تصلح لزراعتها عام بعد عام يجب علينا المحافظة عليها بأنواعها المختلفة جميعاً، فهذه البذور قد وصلت إلينا عن طريق آبائنا وأجدادنا منذ الرعيل الأول الذي تعلَّم الزراعة من البشرية !!!، لذا، بنك البذور التابع لوزارة الزراعة يجب أن تتوفر فيه جميع هذه البذور ، لتبقى زراعتها للأجيال القادمة والتي تليها !!!.

لا تجعل أيها الوزير الموقر ، وزير الزراعة ، غذاءنا تحت رحمة الشركات الأجنبية التي تُصدِّر البذور المعدِّلِة جينياً ووراثياً !!، نحتاج السيادة في أمننا الغذائي ، وهذا نصر عظيم لنا من أجل الوطن والأجيال القادمة من أبنائنا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :