facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





النقابات الصحية .. محمد يرث ومحمد لا يرث .. ؟!


عودة عودة
15-12-2019 09:40 PM

وعود كثيرة من رؤساء وزراء سابقين لتكون جميع النقابات الصحية عضوا في المجلس الصحي العالي الذي يقوم ووفق القانون بوضع السياسات الصحية في بلدنا والذي يتراسه رئيس الوزراء.

ما أعلمه ان نقابة الاطباء البشريين هي العضو الوحيد في المجلس الصحي العالي وان ثلاث نقابات اخرى مستثناه من عضوية هذا المجلس وان كانت وعودا كثيرة من رؤساء وزراء سابقين لا داع لذكر اسمائهم قد وعدوا بضم هذه النقابات الصحية الى المجلس الصحي العالي لكنهم لم ينفذوا وعودهم دون ان نعرف الاسباب حتى كتابتي هذه السطور
وللحقيقة والتاريخ فقد كان رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور الاقرب الى تحقيق هذا الطلب النقابي القديم الجديد ومنذ اكثر من ستين عاما.

وكما اعلم لم اسمع ان نقابة الاطباء البشريين قد عارضت انضمام نقابات الصيادلة والاسنان والممرضين للمجلس الصحي العالي بل اكدوا على حقهم في عضوية المجلس الصحي العالي ومن هؤلاء الاطباء البشريين الدكتور هاشم ابو حسان والدكتور باسم الدجاني واخرين من نقباء نقابة الاطباء.

واتذكر وقبل اكثر من ست سنوات فقد اثار هذه القضية الدكتور ابراهيم الطراونة نقيب اطباء الاسنان وفي عهد رئيس الوزراء عبدالله النسور لكن التغييرات في الحكومات حالت دون تحقيق هذا المطلب النقابي المهني الملح والمهم..!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :