facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





خسارة وطنية فادحة .. سي جي سي أفلست .. !


عودة عودة
18-12-2019 09:11 PM

كما يشبه النعي لصديق عزيز عليك ومن دمك ولحمك جاءك من ينبؤك بانه قد فارق الحياة..!

ما أعنيه في هذه العجالة الصحفية قميص اردني جميل طالما كان ينافس اي قميص اجنبي..انه قميص سي جي سي الرائع والجميل صعب فرقته فقد لبسته ولبسني عشرات السنين..

لا اعرف المرض الخطير القاتل الذي اطاح بهذا القميص الاردني بالذات ومن اين ولج هذا الداء القاتل لعل نقص الحماية الوطنية لصناعتنا كانت من اهم الاسباب فقد غمرت اسواقنا قمصان غريبة تافهة جيء بها من اخر الدنيا لتفتك بقمصاننا الوطنية..

واتذكر ان اول قميص سي جي سي لبسته في اول الستينات.. فقد تلقيت مكافاة مالية من اذاعة عمان اشتريت بجزء منها قميصين من نوع سي جي سي وكان مقر البيع للشركة الصانعة في شارع السلط بعمان شارع الملك حسين فيما بعد وكان سعر الواحد من هذه القمصان الجميلة نصف دينار كما اشتريت حذاءا جميلا من الجلد الحقيقي بثلاثة دنانير واشياء اخرى جميعها من صناعتنا الوطنية..

عظم الله اجركم لصناعتنا الوطنية..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :