facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انصاف المبدعين!!!


أكرم جروان
19-12-2019 01:14 PM

كفى تهميشاً للإبداع والمبدعين !!!، كفى ظُلماً للمبدعين !!، الملك كرَّرها غير مرة ، الإنجاز ، وهذا الإنجاز لا يُحققه إلا ذو العطاء المتميِّز، الذي يتفانى في خدمة الوطن ، المواطن وجيل الغد، لا يُتقنه إلا ذو الهمة والعزم ، يترك بصمته بإبداع وتميُّز ، يُنجز العمل وحده بريادة خلال ساعات !!، والذي قد يحتاج إلى خمسة موظفين لمدة أيام !!!.

خدمة الوطن والمواطن يتميز فيها البعض عن الآخر ، وهي قدرات تختلف من فرد لآخر ، فلماذا يُحارب ذا العزم والهمة ؟!!، لماذا يتم تقزيم الإبداع والمبدعين ؟!!!، لماذا تُحاك المؤامرات ضده لإعاقة إبداعه وتميزه ؟!!!، لماذا لا يُسند إنجازه له ؟!!!، لماذا الإجراءات البيروقراطية تُستخدم ضده ما دام قادر على الإنجاز والعطاء ؟!!!.

الشللية ما زالت تتغطرس على الإبداع والمبدعين ، والإبداع لا يُهزم ولن يُقزَّم ، مهما حيكت ضده المؤامرات ، فهو سيبقى إبداع له قيمته كاملة غير منقوصة !!!.
وهذا النمط يُعيق الإنجاز ويُعطِّل الإبداع !! .

أيها الرئيس د. عمر الرزاز ، ما زلنا نُنادي بإنصاف الإبداع والمبدعين ، وما سمعناه من تطمينات منك وحكومتك لا نجده على أرض الواقع !!!، فالذي نسمعه يختلف تماماً عما نراه !!!، وهذه مفارقة عجيبة !!!، فالمبدع ما زال مظلوماً !!!، ويُحارَب بشتى الوسائل !!، فأطلِق العنان للإبداع والمبدعين بعطائهم وإنجازاتهم !!.
فما دام الهدف سامٍ لخدمة الوطن وأهله وشبابه ، لماذا لا تُنصِف الإبداع والمبدعين ؟!!!.
فقد يكون المبدع في أدني درجات الوظيفة ، وإبداعه قد يفوق عمل المنصب القيادي !!!، لماذا تُسلب إنجازاته وتُسند لغيره ؟!!!!.
ولماذا تُستخدَم القوانين ضده ؟!!،
فأين إنصافكم له وإبداعه ؟!!.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :