facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرئيس في ضيافة أهل السلط


ولاء الريالات
23-12-2019 11:05 AM

حسنا فعل رئيس الوزراء الذي قام بزيارة إلى مدينة السلط حيث استضافه النائب خالد الحياري في ديوانه بحضور جمع من فعاليات المدينة.
في هذه الزيارة وضع أهالي السلط مجموعة من المطالب أمام رئيس الوزراء مع الأَمل من الحكومة العمل على حلها في أسرع وقت نظرا لأهميتها.
في مقدمة هذه المطالب رغبة المواطنين في محافظة البلقاء بتحويل مستشفى الحسين إلى مستشفى عسكري وتزويده بخبرات وطواقم طبية وإمداده بكل ما يحتاج من مستلزمات وتعيين أبناء المجتمع المحلي فيه.
ومن المطالب الأخرى الإسراع في إنجاز المرحلة الثالثة من الطريق الدائري أو ما يسمى شارع الستين وتنفيذ تقاطع طريق وادي شعيب.
الرئيس وعد بتنفيذ ما أمكن خلال المرحلة القادمة حسب الإمكانيات الحكومية المتاحة ودراسة المطالب الأخرى على أن يجري تنفيذها خلال العام القادم.
الزيارة الحكومية وجدت صدى طيبا لدى الأهالي الذين أوصلوا مطالبهم للحكومة مباشرة ودون حواجز أو روتين، واستمعوا من الرئيس فكانوا على قدر كبير من الإرتياح.
مثل هذه الزيارات وعلى هذا المستوى يجب أن تتكرر وفي كافة المحافظات، فمن الضروري على الحكومة ورئيسها الإستماع مباشرة إلى حاجات المواطنين دون عوائق وبعيدا عن إجراءت بيروقراطية مملة.
يحسب للنائب خالد الحياري هذا النشاط ودعوته الرئيس الى مدينة السلط حاضرة الأردن الزاهية بأبنائها دوما، وهي المدينة التي نفخر بها دوما.
نتمنى على السيد رئيس الوزراء أن يأخذ بالإعتبار كافة المطالب التي وضعت بين يديه وزملائه الوزراء الذين حضروا اللقاء الذي بعث الإرتياح في قلوب أهل المدينة التي بات ينقصها الكثير، وعلى الحكومة أن تكون على قدر المسؤولية والتجاوب مع الأهالي، وحفظ الله هذا الوطن وشعبه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :