facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية تعلن نتائج انتخابات 23 ناديًا ثقافيًا بعد 3 أيام من الاقتراع


23-12-2019 04:37 PM

عمون - أعلنت الجامعة الأردنية نتائج انتخابات الأندية الطلابية التي جرت فيها على مدار ثلاثة أيَّام وبلغت نسبة الاقتراع فيها 70 بالمئة.

وقالت الجامعة في بيان صحافي لها اليوم الإثنين إن الانتخابات جرت في أجواء تنافسية وانتخب أعضاء الأندية البالغ عددها 23 ناديًا مرشحيهم على أسس مهنية وموضوعية بعيدًا عن الجهوية والمناطقية، ما عكس رقي ممارساتهم الديموقراطية بكل مسؤولية واحترام بعضهم بعضا.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد صايل الزيود إن الجامعة الأردنية وبمتابعة رئيسها الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة حرصت على توفير كل الإمكانيات لإجراء انتخابات الأندية التي ينتسب إليها 4 الآف و 514 طالبًا، وتطبيق القوانين الناظمة، ما أفرز نتائج قبل بها الجميع.

وأضاف أن ضمان الجامعة لممارسة الديمقراطية بأدق صورها يعزز تجربة الطلبة في حياة جامعية متنوعة وثرية تصقل شخصياتهم؛ ليكونوا بُناة للوطن وحماة لمؤسساته ومقدراته.

ولفت إلى أنَّ عمادة شؤون الطلبة أنجزت تنظيم انتخابات الأندية الطلابية التي تنوعت بين أندية ثقافية وأدبية وعلمية، وبلغ عدد الطلبة المترشحين لرئاستها وعضويتها 209 طالب وطالبة.

وأكد أن نتائج الانتخابات أسفرت عن فوز الطلبة بالتزكية للنادي الثقافي والفنون وهواة الشطرنج والعقل وحقوق الإنسان وذوي الاحتياجات الخاصة والبيئة وأصدقاء الشرطة والتوعية المرورية وهواة الفلك وهواة التصوير الفوتوغرافي والطاقة.

وأشار إلى أنه تمَّ تنظيم الانتخابات بالاقتراع المباشر لنادي الصحافة والإعلام وشباب المستقبل والأعمال والخدمة العامة وبنك الدم والتوعية والرعاية الصحية والمناظرات والإنترنت والحاسوب.

يشار إلى أن مهمة الإشراف على تنظيم وإدارة العملية الإنتخابية أسندت لكادر من عمادة شؤون الطلبة من مختلف الدوائر وأجريت عمليات الاقتراع والفرز في قاعات العمادة وبدعم من دائرة الأمن الجامعي التي تولت توفير الأمن والراحة للطلبة طوال فترة إجراء الانتخابات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :