facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حسين الحواتمة رجل دولة تفتخر به المناصب


أكرم جروان
24-12-2019 12:33 AM

في تاريخ رجال الوطن تظهر شخصية اللواء الركن حسين حواتمة بشموخ وإباء، ونقف أمامها نرفع القُبَّعة إجلالاً وتعظيماً ، إحتراماً وتقديراً.

اللواء الركن حسين الحواتمة ذو البصمات الوطنية الرائدة ، يستحق منا أن نُسطِّر للتاريخ إسمه بحروف من ذهب، ليقرأها القاصي والداني على إمتداد البسيطة ، لا يختلف عليه إثنان، وهذا نابع من نشأته منذ صِغره ، عاش وترعرع في كنف والديه في أسرة زرعا فيه عشق الوطن وقيادته الهاشمية ، نُبُل الأخلاق والأدب ، حِفظ القرآن والإلتزام ، الصدق، الإخلاص والأمانة، الإنتماء المطلق للوطن والولاء المخلص للعرش الهاشمي .

وبعد أن أنهى دراسته الجامعية، إلتحق بالمؤسسة العسكرية، مصنع الرجال الرجال، وكان مثالاً يُحتذى به في الإنضباطية وميدان العسكرية ، وأصبح قائداً مخلصاً وشجاعاً ، ترك في كل موقع فيها بصمة ريادة وتميُّز، فكانت الثقة الملكية السامية بإختياره قائداً لقوات الشرطة التي أصبحت تضم الأمن العام ، قوات الدرك والدفاع المدني، وهذه دلالة واضحة على سمو أدائه وعطائه للوطن وقائده المخلص والأمين.

فهنيئاً للوطن وقائده بك، يا مَن تسمو المناصب بشخصك الكريم أيها القائد العظيم لقوات الشرطة ، يا مَن عشِقت الوطن وقائده ، فعشقك الوطن وشعبه وثرى الأردن الغالي ، سيبقى إسمك بحروف من ذهب في تاريخ رجال الأردن العظيم، الرجال الرحال ، وخيرة الصفوة ، فأنت أهل للمسؤولية ، وأهل للمنصب.

حفظك الله ورعاك لخدمة الأردن الغالي، تحت ظل قائد المسيرة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين أعزَّ الله مُلكَه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :