facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ضيف الله الحمود وعمر الرزاز


عودة عودة
24-12-2019 12:53 PM

في اوائل ألستينات عرفت المرحوم ضيف الله الحمود كنت في المرحلة الاعدادية وفي يوم شتائي بارد والمكان مكتبة امانة العاصمة وكان الحمود محافظا للعاصمة فقد فوجئنا به يدخل المكتبة جذلا فرحا ومعه امين المكتبة وامامه مجموعة من موظفي الامانة الشبان وهم يدفعون مدفأة ضخمة تعمل بالسولار قال لنا :لقد جئنا بهذه المدفأة لكم من الشام..!

فيما بعد التقيت به كصحفي في "الرأي" وفي منزله في الشميساني كشف فيها بانه كان والعشرات من موظفية والمواطنين نقوم بزراعة اشجار الزينة والاشجار الحرجية والتي اصبحت فيما بعد "منتزه عمان القومي"وانه شارك بنفسه في زراعتها وكان طعام الغداء الجماعي خبزا وحلاوة..!

قبل ساعات قليلة كانت السلط في استقبل رئيس الوزراء عمر الرزاز والمطالب لسكانها كثيرة منها: تحويل مستشفى الحسين في المدينة الى مستشفى عسكري وانجاز الجزء النهائي من شارع القدس شارع الستين ومطالب اخرى..

كنافة على الفحم وباشراف شويكة كانت في انتظار الرئيس الرزاز بعد الجولة ..وصحتين وعافية..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :