facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمون .. حصاد الإعلام 2019


أكرم جروان
28-12-2019 12:02 PM

في عصر السرعة ، وخِضَم إنتشار المعلومة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، أصبح الفرد يبحث عن الخبر الصادق والمعلومة المفيدة ، وقد يقف حائراً أمام مئات المواقع الإخبارية للحصول على الخبر والمعلومة السليمة من التحريف والتزييف !!!.

هنا، تظهر مصداقية وكالة عمون الإخبارية في نشر الخبر والمعلومة في حينها للقارىء، فالإحترافية والمهنية التي يتمتع بها ناشر وكادر وكالة عمون الإخبارية جعلت للخبر فن ، وللإعلام ريادة، وبذلك، يُقْبِل القارىء لفتح صفحة عمون وهو مطمئن وواثق بالمصداقية والمهنية للحصول على المعلومة والخبر الصادق.

وبذلك، تستحق منا وكالة عمون الإخبارية التقدير والإحترام، وتحية الإكبار والإجلال، لهذا التميُّز والإبداع المنقطع النظير، والذي لم يأتِ من فراغ ، بل بالجهد الدؤوب الموصول بالليل والنهار من الناشر قبل موظفي الكادر لإيصال الخبر الصادق والمعلومة الصحيحة للقارىء على مستوى العالم.

لذا، بشموخ وإباء، إستطاعت وكالة عمون الإخبارية بمختلف أقسامها، وبجهود القائمين عليها أن تكون ماسَّة الإعلام الأردني والعربي لعام ٢٠١٩ المليء بالمغالطات الإخبارية هنا وهناك في داخل الوطن وخارجه، وبقيت عمون تتربَّع على عرش الإعلام العربي الصادق والمحترف.

وبدورنا ، لا يسعنا إلا أن نُبارك للوطن وقائده، وللمواطن الأردني هذا الإنجاز الوطني العظيم لوكالة عمون الإخبارية وناشرها وكادرها.

ونسأل الله لها وناشرها وكادرها دوام التوفيق والنجاح والألَق، ومزيداً من العطاء.

فألف تحية إكبار وتعظيم.
وألف ألف مبروك
وإلى الأمام دائماً




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :