facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فرحة وطن .. ويقظة أمْن


أكرم جروان
30-12-2019 04:55 PM

ساعات وتبدأ أفراح الوطن بفجر العام الجديد، وأدام الله الأفراح في وطننا الأردن الغالي.

أجهزتنا الأمنية وجيشنا العربي ومخابراتنا البواسل، على قدم وساق للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أرواحنا، يًوصلون الليل بالنهار وسهر الليالي من أجل حمايتنا والوطن من كل غدار لئيم يُحاول أن يُسيء لنا والوطن، يحرسون الحدود بعين ساهرة ، ويقظة تامة لا تخفى عليهم خافية.
وفي داخل الوطن يُوفرون لنا سُبل الراحة والسلامة، الطمأنينة والأمن والأمان.

في ذات السياق، ظهرت هنالك أبواق وأصوات تُحاول أن تُسيء لأجهزتنا الأمنية الباسلة، وهذا النهج لم نعهده من قبل، وأتى على أثر دمج قواتنا الأمنية معاً، الأمن العام، قوات الدرك والدفاع المدني، وهذه الأصوات غريبة علينا ، فإن كان لها أجندات أو جهات داخلية أو خارجية يجب علينا إسكاتها، فقد أصبحت تتخذ من الإساءة أشكالاً !!، فبركة فيديوهات وكلمات !!، وهذا الأسلوب ليس منا أو بيننا.

خوارج العصر نقف لهم بالمرصاد إلى جانب أجهزتنا الأمنية وجيشنا المصطفوي، فكلنا فداء للوطن، وكلنا رجال أمن وجُند ، فهذا الأردن الغالي ، عرين أبا الحسين ، وطن الأمجاد والشموخ.

عاش الوطن، عاش الملك ، عاش الشعب، عاش جيشنا المصطفوي الباسل، عاشت أجهزة أمننا ومخابراتنا البواسل .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :