facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عن عبدالرحيم ملحس وسعد جابر .. !


عودة عودة
30-12-2019 11:56 PM

قبل ربع قرن ونيف اطلق الدكتور عبدالرحيم ملحس وزير الصحة الطبيب والانسان الفذ صرخة مدوية لم يجرؤ وزير قبله وبعده ان يطلقها عندما صرح وبالفم الملان: "غذاؤنا ودواؤنا فاسدان..!"

ومن جملة ما قاله الوزير الدكتور ملحس: "لقد تحول بلدنا الى حاوية قمامة لهذا العالم ..انهم يريدون اطعامنا زبالة العالم"..ويقصد هناالاغذية والادوية المزورة و الفاسدة المنتهية الصلاحية وبكميات كبيرة وبهدف تحقيق ارباح خيالية

رئيس الحكومة حينذاك الدكتور عبد السلام المجالي تفاجأ بتصريحات وزير الصحة في حكومته وهي من الوزارات الثقيلة والاستراتيجية في بلدنا وجميع بلدان العالم الفقيرة والغنية..!

وكما يبدو تحركت حيتان الادوية انذاك في داخل الاردن وخارجة وقررت الاطاحة بالوزير والانسان الفذ الدكتور ملحس وهذا ما تحقق بكل اسف..!

ما علينا...
قبل ايام قليلة "عجز" معالي الدكتور سعد جابر وزير الصحة وهي احدى الوزارات الثقيلة..عجز في ايجاد سرير لمريض اردني في اي من مستشفيات وزارة الصحة والمدينة الطبية ومستشفى الجامعة الاردنية هو بحاجة الى "قسطرة عاجلة".. وفي النهاية توفي المريض له الرحمة ..!

عدم "القدرة الاستيعابية"لمرضانا في المستشفيات الحكومية "مشكلة" قديمة جديدة تكبركل عام بل كل يوم..!

حتى كتابتي هذه السطور لم يعتذر رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز ووزير الصحة الدكتور سعد جابر ..فمثل هذا الحدث في الدول المتقدمة في اوروبا واليابان وغيرها يتوجب أن يقدم وزير الصحة استقالته..!

الله يرحمك يا الدكتور عبد الرحيم ملحس ...!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :