facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ملَأتَ حياتي يا وطني


أكرم جروان
05-01-2020 12:05 AM

لن أرضى عنك بديلاً يا وطني ، فأنت الأغلى والأجمل عندي، عشقتك حتى النخاع ، يسري حُبُّك في شراييني ، مَلَك فؤادي ، ولا أدري ، إن كُنتَ تُبادلني شعوري ، ويكفيني أنك عِشقي وحياتي.

أشعر بك عندما تتألَّم ، تبكي وتحزن ..، وعندما تفرح !!، أسمع صوت أنينك ، وأُرى دموعك !!، أفرح لفرحك، وأحزن لحزنك، وأبكي مع بكائك !!.

من يحترمك أحترمه ، ومن يُسيء إليك ، لن يجدَ مني سلاماً، أُحاربه بكل ما أُوتيت من قوة، لم ولن أخذلك يوماً، المخلص الأمين لك دوماً ، لن يُغنيني عنك المال، ولن تُبعدني عنك المناصب ، لم أجرحك يوماً، ولم أخُنك مرة !!!.

تغنيت بك كثيراً ، وحافظت عليك من دنس الخائنين، وهذا واجبي تجاهك، لا أُشكَر عليه ، حتى لو قسوت عليَّ يا وطني !!!.

أعاهدك أن أكون لك المخلص الأمين دائماً ، وشوكة في حلق من يُسيء إليك ، ولن أتركه يحيا حياة السعداء، فأنت سعادتي وأنت فرحتي!!، أنت حياتي وأنت مماتي !!.

بك أحيا وبك أموت ، ومن أجلك حياتي ومن أجلك مماتي .

وستبقى الأردن الغالي ، حياتي ومَمَاتِي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :