facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ليست حربنا .. !


عودة عودة
05-01-2020 10:01 AM

العرب وعلى مدى اكثر من مئة عام خاضوا مكرهين او راغبين حروبا ليس لهم اي انها لم تكن تصب في المصلحة الوطنية والقومية لبلادهم ووطنهم العربي على المدى القريب والبعيد...

لقد حارب العرب وجرح ومات منهم الالاف الى جانب الدولة العثمانية ضد دول اوروبية ودون وعود لهم بالاستقلال او على الاقل ان يكونوا متساوين في الحقوق والواجبات مع الابناء الاتراك في الدولة العثمانية..

كما قاتل العرب الى جانب الفرنسيين والبريطانيين في الحرب العالمية الثانية ضد المانيا وقضى منهم الآلاف في هذه الحروب لكنهم لم يسمعوا من قادتهم ولو كلمة اطراء واحدة بشجاعتهم..او اية وعود بحرية واستقلال بلادهم..

في الشرق الاوسط الان وتحديدا في شرق وطننا العربي يجري الان التحضير لمعارك دامية لا نهايات لها بين الولايات المتحدة الامريكية وايران والسبب المباشر لها قتل امريكا لقائدين بارزين ايرانيين.وعلى ارض عراقية..

كل ما نتمناه ان لا تقع هذه الحرب على اي ارض عربية لانها "ليست حربنا"..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :