كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أكثر من مجرد هاتف ذكي: إليك طريقة الاستمتاع بهاتف Huawei nova 5T


06-01-2020 11:49 AM

عمون-تطورت صناعة الهواتف المتنقلة من الأجهزة البسيطة التي تقتصر على إجراء المكالمات، إلى إنتاج الهواتف الذكية التي تستطيع تصفح البريد الإلكتروني والمواقع الإلكترونية. وتعدّ الهواتف الذكية الحالية أكثر تطورًا، حيث تتضمن قدرات كبيرة وتصميمات عصرية أنيقة لتحصل على أفضل تجربة ممكنة.

ومع هاتف Huawei nova 5T الجديد، فإن خياراتك الآن أصبحت غير محدودة.. إليك طريقة الاستمتاع بأحدث هواتف هواوي.

وجّه الجهاز نحو المشهد الذي ترغب بتصويره، واترك المهمة للكاميرات الخمس المدعمة بالذكاء الاصطناعي

يتضمن هاتف Huawei nova 5T 5 كاميرات مدعمة بالذكاء الاصطناعي، أربع منها في الخلف؛ الأولى عدستها بدقة عالية تبلغ 48 ميجابكسل، وعدسة أخرى بزاوية تصوير عريضة جداً بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة ثالثة لالتقاط الصور القريبة بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة تأثيرات "بوكيه" بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا السيلفي الأمامية (Superstar) بدقة 32 ميجابكسل. تساعدك هذه الكاميرات المدعمة بالذكاء الاصطناعي على التقاط أفضل الصور بنقرة واحدة على الشاشة. تريد التقاط صورة أثناء التخييم، أو لقطة واسعة للشاطئ، أو حتى لقطة قريبة لمجوهراتك المفضلة؟ كل ذلك ممكن فقط من خلال توجيه الكاميرا للمشهد الذي ترغب بتصويره، والنقر على الشاشة لالتقاطه. وبفضل نظام الذكاء الاصطناعي الذي تستخدمه، يمكن للكاميرا تحديد ما تحاول تصويره، سواء كان منظرًا رائعًا أو مبنىً تاريخيًا أو حتى حيوانك الأليف، لتحصل على نتائج مثالية. ويمكنك أيضًا التقاط صور مذهلة لأصدقائك بتأثيرات "بوكيه"، ما يجعلهم يبدون متألقين ويغبطونك على قدرات هاتفك الذكي.

من ناحية أخرى، إن أردت تنفيذ أعمال إبداعية، يمكنك القيام بدور المخرج وتصوير مقاطع الفيديو باحترافية. وتستطيع كذلك إضافة تأثيرات ممتعة مثل خاصية تلوين البورتريه بالذكاء الاصطناعي (AI Portrait) التي تحافظ على الألوان الكاملة للمشهد وتحوّل ما يحيط به إلى اللون الرمادي، أو تأثيرات الحركة البطيئة الأنيقة حتى 960 إطارًا في الثانية لتلتقط أدق التفاصيل.

التقط أجمل صور السيلفي
من منّا لا يحب التقاط صور السيلفي؟ ربما أولئك الذين لا يحبون النتيجة النهائية التي تتضمن صورًا شخصية ذات جودة منخفضة لا تشبه وجوههم! مع Huawei nova 5T، ستلتقط صورًا شخصية جميلة جدًا يمكنك تحميلها مباشرةً إلى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، واستمتع بعدها بمشاهدة الإعجابات والتعليقات الرائعة عليها.

بفضل عدسة تتمتع بخاصية السيلفي (Superstar) تبلغ دقتها 32 ميجابكسل ومزودة بالذكاء الاصطناعي، تستطيع الآن التقاط صور سيلفي رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وستضمن أيضًا ميزة التجميل بواسطة الذكاء الاصطناعي، لتضفي المزيد من الجمالية على صورك.

وسائل التواصل الاجتماعي.. طوال اليوم وكل يوم
بمجرد التقاط الصور المدهشة ومقاطع الفيديو الرائعة عبر Huawei nova 5T، تستطيع البدء في تحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديك، والتي يمكنك الآن التمتع باستخدامها بسلاسة غير مسبوقة، بفضل معالج Kirin 980 وذاكرة رام سعة 8 جيجابايت. وإلى جانب ذلك، يتمتع الهاتف ببطارية كبيرة قدرتها 3750 ميللي أمبير، لتتصفح هذه المواقع طوال الوقت دون القلق من الحاجة إلى إعادة الشحن، والتي لا تشكل أيضًا تحديًا، لأن الهاتف يتمتع بخاصية شاحن هواوي فائق السرعة (SuperCharge) باستطاعة 22.5 واط، والتي تتيح إمكانية شحن بطارية هاتفك لنسبة قد تصل إلى 50% خلال 30 دقيقة فقط.

سواء كنت من محبي ألعاب الفيديو أو الأفلام.. فهذا الهاتف هو خيارك الأمثل
إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو، فإن هاتف Huawei nova 5T هو خيارك الأمثل؛ إذ يتمتع بعتاد قوي وأداء غير مسبوق، بالإضافة إلى معالج الرسوميات GPU Turbo 3.0، ما يساعده على تقديم أداء أكثر سلاسة، في حين تضمن لك بطاريته الكبيرة اللعب لفترة أطول مهما كانت قوة الألعاب التي تشغلها.
أما إذا كنت من عشّاق مشاهدة الأفلام، فإن هذا الهاتف مثالي للغاية، حيث يتمتع بشاشة عرض كاملة بقياس 6.26 بوصة للعرض الكامل، وبدقة عالية الوضوحFHD+ ، وميزة Huawei Histen 6.0 التي تدعم الصوت المحيط بمسار 9.1، أي أنك حاليًا تتمتع بمسرح صغير في يدك!

وإلى جانب جميع هذه المزايا الرائعة، يتمتع هاتف Huawei nova 5T بمظهره الجذاب والأنيق، حيث يتوفر بثلاثة ألوان مختلفة هي: اللون الأسود (Black) الذي يمتاز بالأناقة والرقي، واللون الأزرق المشرق (Crush Blue) الذي يذكّرنا بزرقة البحر بفضل درجاته الزرقاء والخضراء، واللون الصيفي الأرجواني (Midsummer Purple) الذي يتميز بشعار nova الجديد والفريد. إذا رغبت بالحصول على تجربة استثنائية، فلا تتردد باقتناء هذا الهاتف المدهش اليوم بسعر 305 ديناراً، عبر زيارتك لأيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي أو عبر متجر هواوي الإلكتروني (https://huaweieshop.jo/)






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :