facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاطباء: الحكومة اخلت بالاتفاق واجراءات تصعيدية اذا لم تتراجع


07-01-2020 03:36 PM

عمون - أعلن مجلس نقابة الاطباء الأردنية رفضه قرار مجلس الوزراء حول العلاوات الفنية للطباء، ملوحا بالبدء باجراءات تصعيدية مطلع الشهر القادم.

وقالت النقابة في بيان لها اليوم الثلاثاء إن الحكومة أخلت بالاتفاقات المبرمة مع مجلس النقابة، حيث صرحت الحكومة سابقا باجتماعات رسمية وعلى الإعلام بأن علاوة المسار المهني للاطباء ستصرف في عام ٢٠٢٠ نظرا لأن المسار المهني للاطباء جاهز، على عكس ما ورد في موقعها.

وأكدت أن الحكومة أخلت ايضا باتفاقها مع نقابة الاطباء بخصوص ارقام علاوة أطباء الاختصاص، وتصحيح التشوه لعلاوات الطب العام.

وأعلنت النقابة عن بدء إجراءاتها التصعيدية فورا في حال استمرار الحكومة بخرقها للاتفاق وعدم تصحيحها للخلل الحاصل وصرف علاوة المسار المهني للاطباء بدءا من الشهر القادم.

وتاليا نص البيان:

تابع مجلس نقابة الاطباء إعلان رئاسة الوزراء عن العلاوات الفنية بالأمس.

ويعلن عن رفض ما جاء به إذ أخل بالاتفاقات المبرمة مع مجلس النقابة، حيث صرحت الحكومة سابقا باجتماعات رسمية وعلى الإعلام بأن علاوة المسار المهني للاطباء ستصرف في عام ٢٠٢٠ نظرا لأن المسار المهني للاطباء جاهز، على عكس ما ورد على موقعها بالأمس.

ويؤكد بأن الأخيرة أخلت باتفاقها مع نقابة الاطباء بخصوص ارقام علاوة أطباء الاختصاص، وتصحيح التشوه لعلاوات الطب العام.

وعليه فان مجلس نقابة الأطباء يعلن رفضه لنسب العلاوات التي أقرتها الحكومه ويعلن عن بدء إجراءاته التصعيدية فورا في حال استمرار الحكومة بخرقها للاتفاق وعدم تصحيحها للخلل الحاصل وصرف علاوة المسار المهني للاطباء بدءا من الشهر القادم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :