كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





واشنطن: الصواريخ أصابت قسما خاليا من الأمريكيين في "عين الأسد"


08-01-2020 09:16 AM

عمون - نقلت CNN عن مصدر في الإدارة الأمريكية، أن الصواريخ الإيرانية التي استهدفت قاعدة "عين الأسد" الجوية في العراق، أصابت جزءا منها لا تتواجد فيه قوات أمريكية.

ولاحظت المحطة التلفزيونية، أن هذا يتضح من البيانات الأولى التي تم الحصول عليها في سياق تقييم الأضرار التي لحقت بهذه القاعدة نتيجة الضربة الصاروخية الإيرانية. في الوقت نفسه، ذكرت مصادر CNN أن إجراء فحص مناسب للقاعدة الجوية بالكامل لن يحدث إلا عند الفجر.

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على "تويتر" إنه يجري في قاعدتين عسكريتين تعرضتا لهجوم صاروخي من إيران، "تقييم لمعرفة ما إذا كان هناك أي ضحايا أو أضرار". كما وعد بالإدلاء ببيان صحفي الأربعاء.

وطبقا للمتحدث باسم البنتاغون جوناثان هوفمان، شنت إيران هجوما صاروخيا على العراق على قاعدتين عسكريتين على الأقل تستخدمهما الولايات المتحدة. وحسب المعلومات التي قدمها، قصفت قاعدة "عين الأسد" وقاعدة "مطار أربيل" بأكثر من عشرة صواريخ.

"تاس"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :