facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انحسار التوتر في الشرق الأوسط يهبط بأسعار النفط


10-01-2020 06:13 PM

عمون - تراجعت أسعار النفط الجمعة، مع انحسار خطر اندلاع حرب في الشرق الأوسط، وتحوّل انتباه المستثمرين إلى ارتفاع مخزونات الخام والمنتجات بالولايات المتحدة.


وبحلول الساعة 7:32 بتوقيت غرينتش، كان خام برنت منخفضا أربعة سنتات إلى 65.33 دولار للبرميل، متجها صوب أول تراجع أسبوعي له في ستة أسابيع، بخسائر نحو 5 بالمئة.

وهبط خام غرب تكساس الوسيط ثمانية سنتات إلى 59.48 دولار، متجها أيضا صوب أول تراجع أسبوعي في ستة أسابيع، بانخفاض حوالي ستة بالمئة عن إغلاق الجمعة الماضية، حسبما ذكرت "رويترز".

ووصلت أسعار النفط لما دون مستواها قبل الضربة الجوية الأميركية التي قتلت قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، في الثالث من يناير، والتي ردت إيران عليها بهجوم صاروخي على قاعدتين عراقيتين تستضيفان قوات أميركية هذا الأسبوع، دون أن تتسبب في أي إصابات.

وتعليقا على أسعار النفط، قال جيه.بي مورجان في مذكرة: "رغم أن الأسواق تحسب عن حق الأسعار على أساس مخاطر أقل لحدوث تعطيلات معروض الشرق الأوسط، فمازلنا نعتقد أن الإنتاج مازال يواجه بعض المخاطر من العوامل الجيوسياسية في المنطقة".(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :