facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة: 230 عاملا زراعيا تعاملوا مع ملاحظات المواطنين خلال المنخفض


10-01-2020 09:44 PM

عمون - تعاملت كوادر أمانة عمان الزراعية من خلال 230 عاملا مع جميع ملاحظات المواطنين والمؤسسات المتعلقة بالأعمال الزراعية والاشجار التي وردت لغرف طوارئ الأمانة خلال الظروف الجوية الأخيرة.

وبين مدير دائرة الزراعة في أمانة عمان المهندس معين زريقات، أن كوادر الزراعة، التي عملت على مدار ثلاثة شفتات (صباحي ومسائي وليلي)، تعاملت مع 12 ملاحظة وردت لغرف الطوارئ إضافة لست شكاوى الكترونية وردت عبر موقع الأمانة الالكتروني، حيث شكلت خطراً على السلامة العامة .

وأشار إلى أن الكوادر التي تعاملت مع الظروف الجوية توزعت على مراكز دائرة الزراعة في جميع مناطق العاصمة عمان، وضمت 150 عاملا وأربع ورش مساندة بالفترة الصباحية وثلاث ورش في الفترة المسائية، حيث تم تجهيزها بجميع المعدات اللازمة وأدوات السلامة العامة، إضافة لـ 5 قلابات ورافعة؛ لضمان استمرار عملها على مدار الساعة .

وتابع زريقات أن الكوادر تابعت أيضاً خلال الظروف الجوية الأشجار التي تمت زراعتها في الأرصفة والجزر الوسطية والساحات العامة والحدائق في العاصمة لديمومتها والمحافظة عليها .

ويشار إلى أن أمانة عمان زرعت 25 ألف شجرة العام الماضي توزعت على مناطق العاصمة، كان 60 بالمئة منها في مناطق جنوب وشرق العاصمة .

الى ذلك تواصل كوادر أمانة عمان الزراعية العمل على إعادة تأهيل التقاطعات والشوارع الرئيسية ومداخل العاصمة ضمن استراتيجيتها الزراعية للأعوام (2018 -2020)، والتي جاءت لمعالجة تحديات ومتطلبات القطاع وفقاً للإمكانات المتاحة بما يسهم بتطوير واستدامة الحدائق والمتنزهات والفضاءات وزيادة الرقعة الخضراء في المدينة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :