facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام ورشة عمل اعداد دراسات الجدوى الاقتصادية


14-01-2020 11:30 AM

عمون - اختتم في بنك تنمية المدن والقرى امس الاثنين، ورشة عمل بعنوان "إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية"، ضمن انشطة مشروع الخدمات البلدية والتكييف الاجتماعي الممول من البنك الدولي ومجموعة من الجهات الدولية المانحة، والتي استمرت لمدة يومين.

وقال مدير عام بنك تنمية المدن والقرى أسامة العزام، ان الورشة التدريبية التي عقدت بالتعاون مع فريق الاستشارات "سمان وشركاه" ركزت على آلية اعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاركين من البلديات ووزارة الإدارة المحلية وبنك تنمية المدن والقرى، مبينا ان المشاركين في تلك الدورة تجاوز عددهم الـ40 مشاركا.

واشار العزام، الى ان اليوم الأول ركز على المعلومات والمهارات الأساسية في كيفية بلورة الأفكار الاستثمارية إلى مشاريع تجارية قابلة للتنفيذ والاستدامة من خلال معايير ومتطلبات يجب الالتزام بها للوصول إلى نموذج مشروع ناجح ومستدام. وتم خلال اليوم الثاني تقديم عرض مهني ومفصل عن عناصر الجدوى الاقتصادية ومنهجية الحاسبات المطلوبة في مثل هذه الدراسات سعياً لضمان نجاح وديمومة المشاريع التجارية.

يذكر أن هذا المشروع يسعى إلى تقديم دعم فني ومالي لمجموعة من البلديات لتنفيذ مشاريع تنموية مستدامة في مختلف القطاعات لدفع عجلة التنمية في البلديات المشاركة بدعم من جهات عديدة مانحة دولية.
بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :