facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قطاع المقاولات على حافة الهاوية .. 70% بلا عمل!


عودة عودة
15-01-2020 09:52 PM

قطاع المقاولات والانشاءات في اي بلد قطاع أساسي للاقتصاد الوطني وهو المرآة التي تعكس قوة هذا الاقتصاد أو ضعفه وهو مرتبط بشكل مباشر او غير مباشر بالعديد من القطاعات التي لها آثارها الايجابية على الاقتصاد الوطني ككل وهو مرتبط باكثر من 150 مهنة تدور في فلكه..

نقيب المقاولين أحمد اليعقوب وبما يشبه دب الصوت اعلن وبصوت مجلجل ليسمعه البعيد قبل القريب ورئيس الحكومة اولا الدكتور عمر الرزاز والوزراء المعنيون بهذا القطاع الحيوي بانه يترنح وأنه على حافة الهاوية الان..
وكشف نقيب المقاولين اليعقوب بأن 70% من المقاولين بلا عمل الان وهووجع غير مسبوق في تاريخ نقابة المقاولين منذ انشائها العام 1972 وحتى الان

ولخروج قطاع المقاولات والانشاءات بسلام واطمئنان دعا نقيب المقاولين اليعقوب الى ضخ الاموال واصدار التسهيلات لتحفيز الاستثمار وتشجيعه لانقاذ ما يمكن انقاذه لهذا القطاع الاقتصادي المركزي والحيوي..

وانتقد نقيب المقاولين اليعقوب الموازنة لعام 2020 فقد ادارت هذه الموازنة وبدون اي سبب ظهرها لنقابة المقاولين فهي لم تاخذ في خططها المستقبلية وعلى الاخص فيما يتعلق بالاستثمار وتحفيزه اي اعتبار لنقابتنا التي لها دورها البارز في الاردن وفي خارجه وعلى مدى نصف قرن..

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :