facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هكذا ظهرت ميغان ماركل بعد تنحيها عن مهامها الملكية .. فيديو


17-01-2020 05:46 PM

عمون - خطفت زوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، الأنظار خلال ظهورها الأخير في كندا مع إحدى صديقاتها، وذلك بعد تنحيها عن مهامها الملكية هي وزجها.

جاء هذا الظهور، بعد أن قرر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل التخلي عن مهامهما الملكية والعيش بعيدا عن الأضواء، إلا أنهما لا يزالان يثيران الاهتمام وتتعقبهما عدسات الكاميرات.

ورصدت الكاميرات ماركل وهي تقود سيارتها بنفسها لتقل إحدى صديقاتها، بينما بدت في غاية الارتياح والسعادة، بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتم التقاط الصور، أمس الخميس، وكانت ماركل تقود سيارتها بنفسها وصولا إلى مطار فيكتوريا الدولي، لتقل صديقتها هيذر دوراك.

ورصدت العدسات ماركل تنتظر في السيارة برفقة حارس شخصي، وتتحدث معه لمدة حوالي 10 دقائق حتى وصلت صديقتها، التي رحبت بها بحرارة.(سبوتنيك)

Beaming Meghan drives herself to Canadian airport in a Land Rover to pick up her pilates instructor friend

Beaming Meghan Markle drives herself to Canadian airport in a Land Rover to pick up her pilates instructor friend on the same day that Harry made his first public appearance back in Britain since Megxit bombshell.

Posted by The Royal Family Today on Friday, January 17, 2020




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :