facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دعم إرادة الشعب بدلاً من الخبر !!!!


أكرم جروان
18-01-2020 05:49 PM

ما زلنا نستغرب نهج الحكومة في دعم الشعب !!!، وما زلنا نفتقد الكثير !!!.
والدهشة تظهر في زغردة الحكومة بدعم الخبر للشعب !!!.

ليس هذا ما يريده الشعب أيها الرئيس الموقر !!، ليس هذا ما ينتظره الشعب من حكومتكم الموقرة !!، فقد طفح الكيل وإستشاط الشعب غضباً!!.

الشعب يريد كرامة العيش ، القضاء على الفساد الصغير والكبير !!، يريد لقمة العيش بكرامة !!، العمل بعدالة!!، لا سلب حق أي فرد منه في العمل بالمحسوبية !!، ٨٨٠ ألف طلب وظيفي بإنتظار الوظيفة من خلال ديوان الخدمة المدنية !!!، وأي مسؤول في حكومتكم الموقرة لا يوجد لديه إبن أو إبنة بدون وظيفة !!!.
أين العدالة في ذلك ؟!!!!.

لم يُولَد المسؤول وفي فمه ملعقة من ذهب !!!، وما نراه وكأنه وُلِد وعاش على ذلك !!!!.

إرادة الشعب قوية في إنصافه وعيْشه الكريم ، فليس دعم الخبر ما يُشغله ويحتاجه، وإنما تأمينه من خلال العمل الشريف له بفرصة لكل عامل منهم بعرق جبينه !!، الشعب شامخ شموخ جبال الشراة، فهذا الشعب الأردني الأبي، أردن أبا الحسين الهاشمي السامي، لا يقبل الهوان ولا الضعف !!، فدعم إرادته أقوى وأجلُّ رِفعَة ومكانة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :