facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كارل بينز يُسعد البشرية .. !


عودة عودة
19-01-2020 08:25 PM

كثير من المخترعين كان هدفهم الاول اسعاد البشرية في هذا العالم الفسيح المليء بالالام والاحزان وفي مختلف الازمان قديما وفي هذه الايام.

الالماني كارل بينز اول صانع لمحرك السيارة وتعمل بالكازولين العام 1885 وفي 2 ايار مايو 1889 تم صناعة اول سيارة في العالم وباشرافه.

لقد حقق كارل بينز للناس جميعا ومن مختلف الشعوب والامم هذا الامل للانسانية بديلا للعربات التي تجرها الخيول والبغال والثيران.

حقا لقد تمتع الموسرون والاغنياء بالسيارة الاولى في البداية لكنها وصلت الان وبالتقسيط المريح الى جميع البشرية وقد اسعدتهم حقا.

كل امانينا ..

ان يقدم العلماء والمخترعون واخص الاطباء وفي اقرب الاوقات التقدم في مقاومة الاوبئة والامراض المزمنة، كما اخص المهندسين توفير السكن لجميع الناس وباسعار مقبولة ومطالب اخرى بعيدة المنال الان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :