facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رفقا .. بالبشير .. !


عودة عودة
22-01-2020 07:16 PM

بين الحين والاخر يطيب لي كصحفي وكاتب متابع للشأن الصحي في "الرأي" و"عمون" ومنذ سنوات طوال الطواف في مستشفى البشير اكبر مستشفي حكومي في المملكة يقدم الخدمة الصحية منذ العام 1952وحتى كتابتي هذه السطور لاكثر من مليوني مريض سنويا.

ما فاجأني هذه المرة في زيارتي لمستشفى البشير العدد الكبير وبالالاف من المرضى وذويهم المرافقين لهم المنتشرين وكانه يوم القيامة في اقسام المستشفى وخارجه.

وهذا العددالهائل من المرضى المراجعين لاطبائهم في هذا المستشفى كما اعرف من الامور الدائمة صيفا وشتاءا وفي جميع الفصول ..وهم يحتاجون الى صبر جميل من اطبائهم وممرضيهم وغيرهم من العاملين ومن المرضى ايضا في هذا المستشفى العلاجي والتعليمي الاوسع والاكبر في المملكة.

نحن مع النقد البناء ودون تجريح للادارة والعاملين في مستشفى البشير وجميع المستشفيات والمراكز الصحية في المملكة من اطباء وصيادلة وممرضين وغيرهم.


رفقا بمستشفى البشير..
حقا إنه مستشفى حكومي ولكنه مستشفى الشعب ومن ابوابه تخرج كبار الاطباء في القطاع الطبي الخاص ولهم الان سمعتهم المهنية والعلمية الطيبة في داخل الاردن ووطننا العربي واوروبا وامريكا والعالم المتقدم..!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :